مدونة
أنت هنا: بيت » مدونة » إدخال نظام مراقبة بطارية UPS

إدخال نظام مراقبة بطارية UPS

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


تتضمن المراقبة عبر الإنترنت لنظام حزمة البطارية مراقبة جهد خلية البطارية، والمقاومة الداخلية للخلية، ودرجة الحرارة الداخلية للخلية، وجهد الحزمة، ودرجة الحرارة المحيطة، وتيار الشحن والتفريغ، ويتم تكوين برنامج المراقبة لقراءة البيانات وعرضها عن بعد.بشكل عام، يكون سبب وجود البطارية في غرفة الكمبيوتر هو كسر إحدى البطاريات وعدم إدارتها بشكل صحيح.تتدهور البطارية بسرعة وتتسبب في حدوث انفجار وحريق.نظرًا لاستخدام البطاريات بشكل متسلسل ومتوازي، فطالما اشتعلت النيران في قسم واحد، فسوف تنتشر البطارية بأكملها على الفور، مما يؤدي إلى حادث حريق كبير.


مع تطور التكنولوجيا، بدأ تطبيق تقنية الكشف عن مراقبة البطارية عبر الإنترنت على مراقبة بطارية مركز البيانات، والتي ثبت أنها طريقة ضرورية وفعالة للغاية عبر الكثير من الوقت.

1. لمنع وقوع الحوادث، من خلال مراقبة البطاريات عبر الإنترنت، يمكن توفير الإنذار المبكر ويمكن التحكم في الإدارة؛

2. المراقبة عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة، وبيانات القياس الدقيقة، وفهم حالة البطارية في أي وقت، مما يقلل بشكل كبير من كمية الصيانة اليدوية؛

3. يمكنه تجميع بيانات التشغيل لمختلف ماركات البطاريات، وتحقيق اختيار المنتج المستقبلي من خلال تحليل البيانات الكبيرة؛

4. يمكنها تحقيق الإدارة الآلية والمتصلة بالشبكة، وتحقيق المراقبة عن بعد، وتوفير الكثير من الموارد البشرية والموارد المادية.


وظائف التحليل الرئيسية لنظام مراقبة البطارية

1. تحليل سعة البطارية المتبقية تلقائيًا.

2. تحليل ما إذا كانت البطارية قد تعطلت أو تحتاج إلى التنشيط؛

3. قم بتحليل جهد الخلية أثناء الشحن العائم للعثور على البطارية التي تحتاج إلى شحن؛

4. قم بتحليل جهد الخلية أثناء الشحن العائم للعثور على البطاريات المشحونة بشكل زائد؛

5. قم بتحليل جهد الحزمة العائمة لتحديد ما إذا كان جهد الشاحن مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا.



يتميز نظام مراقبة بطارية Speed ​​UPS عبر الإنترنت بخصائص التكنولوجيا المتقدمة، والوظائف الكاملة، والتكوين الكامل، والاستقرار والموثوقية، ومكافحة التدخل القوية.الوظائف الرئيسية للنظام هي: المراقبة في الوقت الحقيقي للجهد الإجمالي، والتيار الإجمالي، وجهد الخلية المفردة، والمقاومة الداخلية للخلية المفردة، ودرجة حرارة الخلية المفردة، ودرجة الحرارة المحيطة، وما إلى ذلك، والإنذار تلقائيًا عندما تتجاوز أي معلمة العتبة، والمراقبة المسبقة. بطاريات التحذير ذات الأداء المتدهور.


تم تجهيز كل بطارية بجهاز استشعار للبطارية لمراقبة الجهد والمقاومة الداخلية ودرجة حرارة البطارية.ترتبط أجهزة الاستشعار ببعضها البعض من خلال ناقل اتصال ثم يتم توصيلها بوحدة التحكم في المراقبة.تقرأ وحدة التحكم كل البيانات التي يراقبها كل مستشعر وتقوم بتحليلها ومعالجتها وحفظها وعرضها.ويتم تحميله إلى مركز المراقبة من خلال منفذ الاتصال.يحقق نظام مراقبة البطارية مراقبة عبر الإنترنت لجهد كل بطارية، ودرجة حرارة القطب، والمقاومة الداخلية؛ وجهد حزمة البطارية، وتيار الشحن والتفريغ، ودرجة الحرارة المحيطة؛ومراقبة الهروب الحراري عبر الإنترنت.يمكنه قياس المقاومة الداخلية للبطارية بشكل تلقائي ومنتظم دون تدخل يدوي.يمكنه الحصول تلقائيًا على قيمة المقاومة الداخلية المرجعية لكل بطارية وترسيخها، والحكم على جودة البطارية من خلال التحليل الأفقي والرأسي التلقائي ومقارنة المقاومة الداخلية.


واتساب: 15014849620 -86+
اتصل بنا: 81746486 -020-86+
هاتف: 18122380278 -86+
بريد إلكتروني: jane@ourspeed.com

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا استفسر الآن
حقوق الطبع والنشر © 2023 Guangzhou Speed Technology Co.,Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل leadong.com